الأحد، 3 يونيو، 2012

تصوير مبارك بالبدلة الزرقاء وإعطائه رقماً داخل السجن


سبق – القاهرة: قالت صحيفة "الأهرام" المصرية، إن مسؤولي سجن طرة ، سيقومون اليوم بصرف بدلة السجن الزرقاء للرئيس السابق حسني مبارك وتصويره وإعطائه رقماً ووضعه بجوار سريره; وذلك طبقاً للوائح والقوانين المتبعة بقطاع مصلحة السجون.

وحسب الصحيفة فقد وصل الرئيس السابق محمد حسني مبارك إلى مستشفى سجن مزرعة طرة بمنطقة سجون طرة, بعد إصدار محكمة جنايات شمال القاهرة حكم صباح أمس بعقوبة السجن المؤبد في قضية قتل المتظاهرين، ووزير داخليته الأسبق حبيب العادلي، وذلك بعد 30 عاماً قضاها في حكم مصر.


وذكرت مصادر داخل المستشفى أن مبارك عانى منذ لحظة وصوله إلى سجن طرة مستقلاً الطائرة التي أقلته من مقر محاكمته بأكاديمية الشرطة من صدمة عصبية شديدة; حيث لم يكن يعلم أنه يتم نقله مباشرة عقب صدور الحكم إلى السجن لتنفيذ العقوبة الموقعة عليه, وهو ما جعله يمتنع عن النزول من الطائرة لأكثر من ساعتين ونصف, حتى رضخ أخيراً بعد أن أقنعه قائد الحرس الشخصي الخاص به.


ودخل الرئيس السابق حسني مبارك مستشفى سجن مزرعة طرة والتي تم تجديدها أخيراً وتطويرها حتى تكون ملائمة طبياً لاستضافته; حيث عكفت وزارة الداخلية على تزويدها بالعديد من الأجهزة الطبية الحديثة لقطع أي محاولات لعدم تحويل مبارك إليها.


وقام أطباء قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية بنقل مبارك فور نزوله من الطائرة إلى غرفة العناية الفائقة بالمستشفى, وهي غرفة تضم 5 أسرة, ومزودة بأجهزة قياس ضغط الدم, والتنفس الصناعي, وقياس سرعة نبضات القلب, وتقع ثاني غرفة يسار باب المستشفى عقب عيادة الأسنان.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

اون لاين Copyright © 2011 -- Template created by O Pregador -- Powered by Blogger