الجمعة، 15 يونيو 2012

نتائج الامتحانات الابتدائية الصف السادس للمحافظات العراقية 2012


انتهت لجان الفحص بالمديريات التعليمية بجميع محافظات جمهورية العراق من اعمال تصحيح ورصد درجات نتائج الامتحانات الابتدائية لكل الطلاب الذي ادوا الاختبارات هذا العام .

وسوف تقوم وزارة التربية بالاعلان عن نتائج الامتحانات الصف السادس في بغداد و نتيجة الصف السادس بالمدن الاخرى غدا بمجرد اعتمادها ولكن صرح مسئول لجان الامتحانات بـ وزارة التربية والتعليم ان نسب النجاح في نتائج الامتحانات الشهادة الابتدائية قد تكون منخفضة هذا العام عن السنة الماضية والاعوام السابقة بسبب شدة التدقيق خلال عمليات التصحيح لتصل الى نسبة من 70 – 80% .

وسيتم وضع نتيجة الصف السادس الابتدائي على الانترنت اون لاين على الموقع الرسمي لرئاسة الوزراء او يمكن للطلبة زيارة موقع وزارة التربية ويفضل الذهاب الى المدرسة للتأكد من صحة الدرجات وتقييمات نتائج الامتحانات الابتدائية لاحتمال حدوث خطأ خلال تعديل قواعد بيانات الطلاب الخاصة بـ نتائج الامتحانات .

والان يمكن معرفة نتائج الشهادة الابتدائية في العراق بكل من محافظة بغداد ، البصر، الموصل، الحلة ، كربلاء، النجف، ديالي ، الديوانية ، الكوت ، الرمادي، دهوك ، صلاح الدين ، الناصرية ، واسط ، العمارة ، كركوك وحظ سعيد لكل الطلاب والوصول للموقع المختص من منها >>>>

المصدر: مصريات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

اون لاين Copyright © 2011 -- Template created by O Pregador -- Powered by Blogger