السبت، 16 يونيو، 2012

الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2012 , معرفة نتيجة قرعة الحج 2012 من موقع الحكومة الالكترونة

استعلام نتيجة قرعة الحج 2012 نتائج حج القرعة في مصر بالرقم القومي
الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2012
ماهى نتيجة قرعة الحج للجمعيات الاهلية 2012

الموقع الرسمى للحكومة الالكترونية 2012


يستطيع المواطنون معرفة نتيجة قرعة الحج 2012 اون لاين وعن طريق الانترنت من خلال موقع الحكومة الالكترونية المبين ادناه في اخر هذا الخبر.
لمتابعة نتيجة قرعة الحج للعام 2012 اضغط الان على هذا الرابط المختصر

هناااااااااااااااا

1 التعليقات:

Anonymous يقول...

يستطيع المواطنون معرفة نتيجة قرعة الحج 2012 اون لاين وعن طريق الانترنت من خلال موقع الحكومة الالكترونية المبين ادناه في اخر هذا الخبر.

ويتم الاستعلام عن نتائج حج القرعة من خلال رقم قيد الطلب الذي تقدمت به الى المركز او القسم التابع له وكذلك بالرقم القومي للمتقدمين على موقع وزارة الداخلية والتي تتيحها وتصدر نتيجة قرعة الحج 2012 من قطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التابع للادارة العامة للمعلومات والتوثيق.

ويشمل حج القرعة كل من محافظة القاهرة و حلوان ، الاسكندرية ، الجيزة و 6 اكتوبر ، القلوبية وبنها ، شمال سيناء و العريش ، جنوب سيناء ، البحر الاحمر ، الاسماعيلية ، بورسعيد ، السويس ، اسوان ، قنا ، الاقصر، المنيا ، سوهاج ، بني سويف ، الدقهلية و المنصورة ، المنوفية ومدينة السادات و شبين الكوم ، الغربية و طنطا ، دمياط ، الفيوم ، مطروح ، الشرقية و الزقازيق ،الوادي الجديد ، اسيوط، البحيرة، كفر الشيخ.

وسوف تظهر خلال شهر يونيو وبتتابع نتيجة قرعة الحج 2012 للعام الهجري 1432 هـ في محافظات مصر المختلفة الخاص بالجمعيات الاهلية وبعد معرفة نتائج قرعة الحج على الرابحين التوجه الى مراكز وزارة الداخلية لاستكمال اوراقهم ودفع الرسوم اللازمة

ويتراوح اسعار الحج عن طريق الطيران هذا العام بين 23 الف جنيه الى 27 الف .

وسوف تصدر لاحقا الارشادات التي يجب على الحجاج اتباعها قبل الاستعداد للسفر لاداء فريضة الحج ومواعيد السفر التي تتحدد خلال وبعد شهر رمضان القادم مباشرة .

إرسال تعليق

 

اون لاين Copyright © 2011 -- Template created by O Pregador -- Powered by Blogger