الأحد، 10 يونيو، 2012

مشاهدة مناظرة شفبق ومرسى الثلاثاء 12-6-2012 على التليفزيون المصرى

مشاهدة مناظرة شفبق ومرسى الثلاثاء 12-6-2012 على التليفزيون المصرى
متابعة المناظرة بين مرشحى الرئاسة المصرية محمد مرسى واحمد شفيق
تحميل مناظرة شفيق ومرسى 12/6/2012
مشاهدة مناظرة شفيق ومرسى بث مباشر اون لاين على القناة الاولى والفضائية المصرية والنيل للاخبار
فيديو مناظرة شفيق ومرسى اليوم
صور مناظرة شفيق ومرسى

عاجل

قال عمرو الشناوي، مدير عام المذيعين بالتليفزيون المصري، إن المناظرة التي كان من المفترض إقامتها بين الفريق أحمد شفيق والدكتور محمد مرسي اللذان يخوضان جولة الإعادة في سباق الانتخابات الرئاسية تم إلغاؤها بعد اعتذار كلا المرشحين عنها، مشيراً إلى أن كلا المرشحين لم يبديا أسباباً للاعتذار.

وأضاف عمرو لـ«المصري اليوم» أنه كان من المفترض أن يقوم التليفزيون باستضافة الفريق أحمد شفيق يوم الثلاثاء المقبل، ثم يقوم باستضافة الدكتور محمد مرسي يوم الأربعاء، على أن تبدأ حلقة كل منهما بعد نشرة الساعة التاسعة مساء، مشيراً إلى أن المناظرة كانت ستتم داخل مبنى التليفزيون في استوديو تم تجهيزه خصيصاً لاستقبال هذا الحدث.

وعن أسماء المذيعين الذين تم ترشيحهم لإدارة المناظره، قال عمرو إنه كان من المفترض أن يقوم هو وعاطف كامل باستضافة الفريق أحمد شفيق، على أن يقوم كل من أحمد بصيلة وشريف فؤاد باستضافة الدكتور محمد مرسي.

وأنهى عمرو قائلاً إن التليفزيون وقطاع الأخبار سيستمر في مواصلة التغطية الانتخابية كما فعل في الجولة الأولى من سباق الانتخابات الرئاسية، مشيراً إلى أنه سيتم الاعتماد على كل الكوادر في القنوات المحلية للاستفادة منهم.


عقب رفض مرشحي رئاسة الجمهورية فى جولة الإعادة الدكتور محمد مرسى، والفريق أحمد شفيق ، عقد مناظرة بالتليفزيون المصرى، بدأ مسئولو قطاع الأخبار بالتلفزيون الإعداد لعقد لقاء منفرد لكل منهما بشكل مختلف .

وأكد مصدر مسئول بقطاع الأخبار " نقوم حاليا بترتيب لقاء بين كلا المرشحين منفردين، ونقوم حاليا باختيار المذيعين من داخل قطاعات اتحاد الإذاعة والتليفزيون وليسوا من الخارج وهناك اتجاه لأن يكون المذيعون من الرجال لأن الوقت سيطول وربما يكون التصوير خارج التليفزيون المصرى".

فيما نفى المصدر طلب الدكتور محمد مرسى، بأن تكون المذيعة التى ستجرى معه اللقاء مرتدية الحجاب، مؤكداً أن ذلك لم يحدث "لأننا لم نناقش مع أى من المرشحين مسألة المذيعين ولم يتم اختيارهم بعد".

وكان فى وقت سابق، تم توجيه دعوة من وزير الاعلام أحمد أنيس لكلا المرشحين، على أن يظهرا على شاشة التليفزيون المصري فى مناظرة محايدة "وجها لوجه " وتم الرفض من كلا المرشحين بحجة انهما غير مؤهلين لعقد مثل هذه المناظرات.

<

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

اون لاين Copyright © 2011 -- Template created by O Pregador -- Powered by Blogger