الاثنين، 28 مايو، 2012

بيان محمد مرسى والاخوان اليوم


بسم الله الرحمن الرحيم

فى نداء عاجل وجهته حملة الدكتور محمد مرسى مرشح الأأخوان المسلمين للشعب المصرى
حيث أكدت الحملة على ان منذ بوادر النتائج الأولية والحملة ترصد مشاهدتها غريبة تحدث من أشخاص يدعون أنهم من حملة الدكتور محمد مرسى ويرتدون زى الحملة وهم لا يمسون للحملة بأى صلة
وتهيب الحملة بالمواطنين الشرفاء الإمساك بمن يقوم بهذه التصرفات وتقديمه للجهات القانونية كأقسام الشرطة أو البوليس
وتعلن لكم حملة الدكتور محمد مرسى مرشح الرئاسة عن حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين براءتها وبراءة كل أعضاء الحملة من مثل هذه التصرفات
وأن هذه ليست أخلاق الحملة ولا أعضائها
وفى بيان رسمى وعاجل من الحملة للشعب المصرى قالت
بيان للأمة
( وإن كان مكرهم لتزول منه الجبال )
أبناء شعبنا الكرام :
شهدت الأيام الماضية ومنذ ظهور بوادر نتيجة الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية وظهور تفوق الدكتور محمد مرسى مرشح الرئاسة عن حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين مجموعة من الأحداث الغريبة جاء على رأسها :
1. قيام مجموعات من الناس ترتدى ملابس عليها شعارات لحملة الدكتور محمد مرسى يقومون بشتيمة المواطنين وسبهم وقذفهم وتهديدهم بأن الدكتور مرسى سوف يفوز وسوف يقهر المصريين ... إلى آخره .
2. قيام مجموعات من النساء ترتدى زياً إسلامياً ، وخاصة النقاب ، بتوزيع زيت وسكر داخل أكياس عليها شعارالحرية والعدالة ، ويطلبن من المواطنين انتخاب الدكتور مرسى مقابل ذلك .
3. قيام مجموعة من النساء يرتدين النقاب ، بالذهاب إلى الأسواق وتهديد البائعات بعدم النزول للأسواق مرة أخرى ، تحت شعار " وقرن فى بيوتكن " .
4. قيام مجموعة من الملتحين يركبون سيارات فارهة يتوقفون فى مناطق شعبية ويوزعون على المواطنين البسطاء أموال بالخمسين والمائة جنيه كرشوة انتخابية ، ويطلبون منهم مقابل ذلك القيام بالتصويت للدكتور محمد مرسى .
5. طباعة منشورات باسم جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة يهددون فيها المجتمع المصري بتصفية الحسابات مع طوائف مختلفة ، وأن الإخوان سوف يلغون التلفزيون والسياحة والمصايف والبنوك ... إلى أخر هذه الأفكار المتخلفة .

وتعلن لكم حملة الدكتور محمد مرسى مرشح الرئاسة عن حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين براءتها وبراءة كل أعضاء الحملة من مثل هذه التصرفات ، وأن هذه ليست أخلاق الحملة ولا أعضائها .
كما تهيب الحملة بالمواطنين الشرفاء الإمساك بمن يقوم بهذه التصرفات وتقديمه للجهات القانونية كأقسام الشرطة أو البوليس .
كما تعلن الحملة عن الأرقام التالية للتواصل معها فى حالة ضبط مثل هذه التصرفات لمتابعة ما ستقوم الجهات القانونية به ( 19538 ) .
وفى النهاية ..
فإن هذه التصرفات لا تتجاوز كونها حلقة من حلقات محاولات أعداء الثورة والفلول للالتفاف على ثورتكم المباركة ، ومحاولة تشويه مرشح الثورة الدكتور محمد مرسى بتوزيع أوراق تحاول التأثير على قرار الناخبين لانتخاب مرشح الفلول .
وتركن الحملة بعد ثقتها فى الله إلى أبناء هذا الوطن الكرام الذين طالما عايشوا الإخوان وعلموا أخلاقهم ، وأنهم لا يمكن أن يقوموا بهذه التصرفات أبداً .
والله من وراء القصد
حملة الدكتور محمد مرسى
مرشح رئاسة الجمهورية


0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

اون لاين Copyright © 2011 -- Template created by O Pregador -- Powered by Blogger