الأحد، 7 أغسطس 2011

نصائح لتناول غذاء صحي في رمضان

اكلات شهر رمضان,حلويات شهر رمضان,رسائل رمضان 2011,,صور رمضان 2011,, فضل شهر رمضان,شهر رمضان المبارك,فضائل شهر رمضان

يجب ان يكون لقيمة الغذائيةللطعام كاملة ليفي باحتياجاتك من العناصر الغذائية .

وجبة الإفطار


(طبق سلطة – خضار مطهي – خبز أسمر – أو أرز أومكرونة – سمك أو لحم أو دجاج – فاكهة -عصير – ماء ويمكن تناول القليل من القهوة أو الشاي )
1. إبداء فطورك بـ ( التمر مع اللبن أو عصائر الفاكهة الطبيعية أو شوربة دافئة ) 2. تناول تكملة وجبة الإفطار بعد نصف ساعة ويفضل أن تحتوي على :

وجبة السحور
يفضل تأخير السحور إلى ما قبل الفجر ويفضل أن تحتوي الوجبة على ( الخبز أو الأرز والفول أو العدس والبقول الأخرى أو البيض أوالزبادي أو اللبن والسلطة المنوعة والفاكهة والتنويع حسب الرغبة ولا يفضل الإكثار من القهوة .

بين الفطور والسحور
في هذه الفترة يمكنك تناول الفاكهة ( 2 – 3 ) حبة فاكهة أو قطعة حلوى صغيرة مع قليل من الشاي أو القهوة حسب الرغبة .



0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

اون لاين Copyright © 2011 -- Template created by O Pregador -- Powered by Blogger